U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

مدينة قنا تشهد حالة غريبة.. الأهالي يعثرون على مليون جنيه مصرى في بيت سيدة متسولة

مليون جنيه مصرى مفاجأة في قنا.. سيدة متسولة تتركهم وراءها في منزل غير آدمي




في خبر صادم، عثر الأهالي في مدينة قنا المصرية على مليون جنيه مصري في منزل سيدة متسولة متوفاة منذ عدة أيام. وكانت النقود مخبأة بداخل أشولة، وقد تم تداول فيديوهات للمبلغ المعدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأفادت التقارير أن السيدة، التي تدعى خيرية عبدالجليل، كانت قد اعتادت التسول أمام المحال التجارية في المنطقة لسنوات عديدة، وكان الجميع يعطف عليها.


تحالفات شركات الألعاب ضد سياسات ابل: تحديات المنافسة الشرسة في سوق التطبيقات


ولكن الشيء الغريب هو أن السيدة كانت تعيش في مكان غير مأهول، ولم تبذل أي جهد للاستفادة من المال الذي جنته من التسول لتحسين معيشتها. وللأسف، لم تستطع النقود المكتسبة مساعدتها من قبل ولم تفعل شيئًا لتحسين وضعها المادي أو الاجتماعي.

سبب زيادة هجمات سمكة القرش في شواطئ الغردقة


وقد صدمت الأهالي عندما دخلوا إلى منزلها وتفاجأوا بالمال الذي كان مخبأً داخل أشولتها. وكونهم لا يعرفون من أين جاء المال، فقد قرروا تكفل بجنازتها على نفقتهم الخاصة.


الترشيح الجديد لجهاد أزعور يثير الجدل في الساحة اللبنانية


وفي نهاية المطاف، سيتم توزيع المبلغ على أشقاء المتوفية وفق الميراث الشرعي. هذا الخبر يعكس الحالة الاجتماعية المتدهورة في المنطقة ويدل على أنه يجب على الحكومة والمجتمع المدني العمل على تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية لتفادي وقوع مثل هذه الحالات الحزينة في المستقبل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة