U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

تأهّل الهلال إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا بفوز ساحق على سباهان الإيراني



دائما ما تبحث الجماهير العاشقة لكرة القدم عن أخبار الهلال و مباريات الهلال حالة عشق دائمة نابعة من انجازات حققها الزعيم الهلالي ,لذا دوماُ تجد تاكر مباريات الهلال تنفذ في الثوانى الاولى للطرح .
تعودت الجماهير السعودية رؤية مباريات الهلال ضد النصر او مباريات الهلال ضد الاتحاد والتى و تاريخيا يتفوق فيها وصيف اندية العالم . لكن هذة المرة الهلال يسطر اجمل الانتصارات في المحفل الآسيوي
ففي ساعات مثيرة من اللعب والتنافس القوي، نجح الهلال في تأكيد تفوقه على سباهان الإيراني وتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا. المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "المملكة أرينا" شهدت أداءً رائعًا من الأزرق السعودي.

بالرغم من تأخر الهلال بهدف نظيف في الدقيقة الـ54 برأسية قوية من لاعب سباهان، إلا أن استغلاله النقص العددي في صفوف الفريق الإيراني بعد طرد لاعبهم بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ70 كان حاسمًا. سجّل الهلال هدفين سريعين عن طريق لاعبيه سالم الدوسري وروبن نيفيز في الدقائق الـ76 والـ82 على التوالي. ولم يكتف الهلال بهذا الأداء الرائع، بل أضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. وبهذا الفوز المستحق، يلتقي الهلال مع الاتحاد في دور الثمانية من البطولة في مارس المقبل. وقبل هذا اللقاء الهام، ينتظرنا "كلاسيكو" بين الهلال والاتحاد في قمة الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي على ملعب "المملكة أرينا". إن هذا الانتصار الباهر يؤكد على تفوق الهلال وإمكانياته الكبيرة في المنافسات القارية، ويزخرف مسيرته في دوري أبطال آسيا بإنجازات جديدة وفوزٌ بعد آخر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة