U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن عن برنامج مساعد طبيب أسنان وتفاصيل التقديم

 الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن عن برنامج مساعد طبيب أسنان وتفاصيل التقديم



اعرف كل التفاصيل عن برنامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمساعدة الطبية في طب الأسنان


قامت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بإعلانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن برنامج مساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف التابع للأكاديمية الصحية. وقد أوضحت الهيئة أن التقديم على هذا البرنامج يستمر حتى الـ29 من يونيو الحالي، ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في تخصصات معينة مثل الأحياء والكيمياء والفيزياء.

تعرّف على شروط برنامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمساعدي طب الأسنان

يتم التقديم على البرنامج من خلال البوابة الإلكترونية التابعة للهيئة، ويجب على الراغبين في التقديم ضمان إرفاق جميع المتطلبات المطلوبة للقبول. حيث يتم تدريب المتدربين في هذا البرنامج لمدة 12 شهرا، حيث سيكتسبون المهارات العملية والمعرفية اللازمة للعمل كمساعدين لأطباء الأسنان في العيادات السريرية والإدارية. وسيتم تدريبهم أيضًا على إدارة معلومات المرضى وتجهيز الأدوات الطبية وتعقيمها، بالإضافة إلى مساعدة الأطباء في إجراءات طب الأسنان.
يعتبر هذا البرنامج فرصة مهمة للشباب السعوديين الراغبين في مجال طب الأسنان لاكتساب الخبرة والتدريب اللازمين للعمل في هذا المجال المهم. ومن خلال التواجد القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعزز الوعي وتسهل إعلام الشباب المهتم بالمهن الصحية بهذه الفرصة.
يُشير إعلان تصدر الهيئة المواقع الاجتماعية في الساعات الماضية إلى الاهتمام المتزايد بمجال التوظيف وتطوير المهارات في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية. ويشكل برنامج مساعد طبيب الأسنان المنتهي بالتوظيف فرصة مثالية للشباب الطموح الذين يتطلعون للعمل في هذا المجال الحيوي والمهم. من المتوقع أن يشهد البرنامج إقبالًا كبيرًا من قِبل الخريجين السعوديين الذين يتطلعون لبدء حياتهم المهنية في مجال طب الأسنان وتطوير مهاراتهم العملية. وتعكس الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من خلال اعلانها على السوشيال ميديا تفتحها للاستفسارات والاهتمام بمتطلبات الشباب وتسهيل الوصول إلى المعلومات المهمة المتعلقة بفرص التدريب والتوظيف في مجالات الصحة في المملكة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة