U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدعو للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدبلوم للعام الدراسي القادم

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدعو للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدبلوم للعام الدراسي القادم



تعد جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل واحدة من أبرز الجامعات في المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر بتقديم التعليم العالي الجودة وتطوير البحث العلمي وروح المبادرة والابتكار. تم تأسيس الجامعة في عام 1975م بموجب المرسوم الملكي، وتمتلك الجامعة العديد من الكليات والمراكز العلمية المتخصصة في مجالات مختلفة، مما يجعلها وجهة مفضلة للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج الدراسة العالية.

تاريخ محتمل لعيد الأضحى في السعودية 2023: التفاصيل الكاملة ذات الصلة بالاستطلاع والجمعية الفلكية"


التقديم عبر تطبيق الجامعة وبدون الحاجة للحضور.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تسهل إجراءات القبول للطلاب والطالبات

وفي هذا الاطار، أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن بدء الالتحاق ببرنامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي القادم 1445هـ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 7 محرم 1445هـ الموافق 25 يوليو 2023، ولمدة 5 أيام، عبر بوابة القبول الإلكترونية، أو عبر أيقونة القبول الإلكتروني في تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية (myiau).


حياة سيلفيو برلسكوني: من الثراء الهائل إلى اللوكيميا والتهاب الرئة وقال الدكتور عبد الله بن سعيد آل مريح، عميد القبول والتسجيل بالجامعة، إنه سيتاح التقديم للطلاب والطالبات معًا وفي الوقت نفسه إلكترونيًا، دون الحاجة إلى الحضور أو إرسال أية وثائق أو مستندات للعمادة، إذ إن كل إجراءات القبول تتم إلكترونيًا، ومرتبطة مع مصادر البيانات من خلال الربط الحكومي مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس. يعد هذا الإعلان خطوة هامة تمثل جزءًا من جهود الجامعة المستمرة لتوفير التعليم العالي الجودة للطلاب في المملكة العربية السعودية. وتشكل هذه الخطوة فرصة كبيرة لكل الراغبين في الدراسة العالية، للاستفادة من البرامج المقدمة والانضمام إلى أحد أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية.


مليون في بيت متسوله!! القصة الكاملة

سبب زيادة هجمات سمكة القرش في شواطئ الغردقة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة