U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

معاناة ورحلة الفزع: الفنان المكسيكي ألان أسترادا يحكي قصة الرعب في غواصة تيتانيك

 معاناة ورحلة الفزع: الفنان المكسيكي ألان أسترادا يحكي قصة الرعب في غواصة تيتانيك عام 2022



تصريح الفنان المكسيكي ألان أسترادا حول رحلته على متن الغواصة "تيتان" في يوليو 2022 لمشاهدة حطام سفينة "تايتانيك" قد أثار اهتمام واسع النطاق. حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد أفاد أسترادا وفريقه بتفاصيل مرعبة تعلقت بالرحلة، بدءًا من استنزاف طاقة المركبة بسرعة كبيرة ومفاجئة بنسبة تقدر بحوالي 40 في المئة.

واضطر أسترادا وفريقه إلى تقليص زمن الرحلة من 4 ساعات إلى ساعة واحدة فقط، بهدف العودة إلى سطح الماء قبل نفاد طاقة الغواصة. تعرّضت الغواصة لانقطاع في الاتصالات لمدة ساعتين أثناء الرحلة وهو ما أشار إليه أسترادا في فيديو نشر على موقع "يوتيوب". يُذكر أيضًا أن تكلفة الرحلة بلغت 250 ألف دولار.


هذا الخبر أثار اهتمام وسائل الإعلام، حيث تناولت العديد منها الغواصة المفقودة وأخر التطورات المتعلقة بها. من المهم متابعة هذه الأخبار حيث قد تساهم في الكشف عن منطقة الغوص المحتملة للعثور على الغواصة المفقودة وضمان سلامة الفريق على متنها. تنويه: يرجى ملاحظة أن المعلومات المقدمة في هذا المقال ليست حقائق مؤكدة وقد تعتمد على الأخبار المتاحة حتى تاريخ الكتابة. يُنصح بمتابعة وسائل الإعلام للحصول على أحدث المستجدات المتعلقة بهذا الموضوع.



إقرأ ايضا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة