U3F1ZWV6ZTI3ODQwNTU1OTU5NjQ3X0ZyZWUxNzU2NDIzMDA5NjEyNg==

آخر أخبار نادي الهلال السعودي: التعاقدات والتطلعات الجديدة.

 آخر أخبار نادي الهلال السعودي: التعاقدات والتطلعات الجديدة.

لاعبي الهلال يرفعون الكأس

تعد فترة الانتقالات صيفية هامة للأندية السعودية  لكرة القدم، ساعة العمل بدأت   وخاصة  فريق الهلال بالنسبة ل آخر اخبار لنادي الهلال السعودي كبير أندية الرياض العاصمة ،و سيد أبطال آسيا  الذي يسعى دائمًا لتعزيز صفوفه باللاعبين المميزين. ليرتدوا شعار النادي ، توجه الأضواء نحو الهلال وتعاقده مع بعض اللاعبين البارزين وهذا السعي في منافسة شرسة مع أندية دوري روشن السعودي " النصر و الأهلي وبطل كأس الدوري الموسم الماضي الإتحاد " 


لذا بدأ بتطعيم الفريق بالنجوم لذا يتواجد رئيس النادي  في العاصمة الفرنسية باريس للعمل رغم بدء شهر الحج و عيد الأضحى المبارك فهو يدرك إن فريقه بحاجه للتدعيم خصوصا ان الموسم القادم سيخوض فيه فريقه اكثر من 50 مباراة وضد أكثر من نادٍ ، الجدير بالذكر أن الهلال انهى الموسم الماضي في المركز الثالث من ترتيب الدوري ,ايضاً لعب على نهائي كأس العالم   ,و توج بكأس الملك عندما تغلب على نظيره  الوحدة في المباراة التى اقيمت بينهما الموسم الماضي  فالهلال الذي تأسس على مفهوم الفوز و تحقيق البطولات لا يرضى عشاقه بالبطولات لا يقبلون الخسارة   دائماً يريدون ناديهم الأول أول في كل شي  .أُسس راسخة  لكل هلالي سعودي  , سيخوض النادي منافسات شرسة ,وفي أكثر من بطولة  لذا بدأ النادي في تحديد احتياجاته وبد العمل .


آخر أخبار نادي الهلال السعودي: تعاقد مع نيفز روبن



 قبل ساعات أعلن إدارة  الأزرق  الهلال عن انتهاء التعاقد مع اللاعب البرتغالي  روبن نيفيز  وتم انهاء كل المستلزمات الرسمية للتعاقد. يُعد روبن واحدًا من النجوم العالميين وقدم أداءً رائعًا خلال مسيرته الكروية مع الأندية التى لعب لها خصوصاً وولفرهامبتون واندررز. هذا التعاقد يعزز خبرات ومهارات الهلال ويعطيه قوة هجومية إضافية ويعتبر  نيفيز مكسب للهلال لصغر سنه و سيغيد الفريق لمواسم عديدة وسيكون له بصمه حتما للبطولات القادمة خصوصاً بعد كثرة اصابات الفرج و انخفاض مستوى كنو. وقد نشر النادي عبر موقعه الخبر مدعماً بالصور في تغطية إعلامية  للصفقه الثقيلة, وحسب ما يتم ترديده في الصحف ان الصفقه تكفل بها الأمير الوليد بن طلال .


نادي الهلال السعودي يُحدث ضجة بتعاقده مع خالدو كوليبالي



بالإضافة إلى ذلك، تمكن هلال نجد اليوم  السبت من إبرام صفقة أخرى مهمة مع لاعب الدفاع الفرنسي  خالدو كوليبالي. قادماً من نادي تشيلسي وتم انهاء التعاقد بشكل رسمي ونشر الخبر.  يُعتبر كوليبالي لاعبً كرة قدم مؤثرًا ومتميزًا في خط الدفاع وكان جلبه هدف للمفاوض الهلالي، وسيسهم بشكل كبير في تعزيز الدفاع للهلال أمام فرق الدوري وفي المنافسات  القادمة لذا كانت خانة الدفاع مهمة خصوصا بعد رحيل  جانج  الكوري واصابة ياسر الشهراني.


أخبار حصرية: الهلال يربط اسمه بمحمد صلاح وهوانغ آن بيوم في صفقات نارية



والهلال لأنه يريد انتقالات فريدة ، فقد ارتبط اسمه بالنجم المصري محمد صلاح. يعتبر صلاح أحد أكثر اللاعبين شهرة في العالم، وتعاقده معه سيكون ضربة كبيرة للنادي وإضافة قوية للهجوم وللفريق بشكل عام..هل يترك صلاح الفريق الأحمر؟ .


توجد أيضًا مفاوضات جارية مع اللاعب الكوري هوانغ آن بيوم. يتمتع بيوم بمهارات فردية رائعة وقدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، مما يجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام للهلال ويمكن أن يعزز خط الوسط ويخوض الهلال المنافسة على اللاعب مع نادي الاهلى.



فيما يتعلق بالصفقات المستقبلية، هناك أكثر من خبر و تحقيقًا صحفياً   تتحدث عن المفاوضات المستمرة بين الزعيم  والمهاجم البلجيكي  الدولي روميلو لوكاكو والذى يأمل الجميع ان يعيد ذكريات بافتيمبي  واللاعب السنغالي ساديو ماني. إذا تمت هذه التعاقدات، فسيكون لدى الهلال هجوم قوي يمكنه التنافس بجدارة في المسابقات القادمة بلا هزيمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة